القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مميزا التحديث IOS 13.4 زائد قائمة الهواتف المدعومة

لا تزال Apple تعمل على تعزيز نظامها المدعوم على الأجهزة المحمولة الذكية ليس فقط من حيث الأمن والحماية ولكن أيضًا من حيث تطوير الخدمات والميزات ، وهذا ما جاء به الإصدار الجديد من إصدارات IOS. هنا نسلط الضوء على الإصدار من IOS 13.4 الذي تم الإبلاغ عنه ، سيكون متاحًا رسميًا لأجهزة Apple المحمولة في نهاية مارس الماضي. في هذا المنشور ، سنطلعك على نظرة عامة على بعض من أقوى الميزات التي جاء بها هذا التحديث. وسنقوم أيضًا باطلاعك على جميع الأجهزة التي ستتمكن من الاستفادة من التحديث.



IOS 13.4 تحدى أقوى الميزات

تتطلب عملية التحديث ، بصفتك مالك الجهاز ، العديد من الإجراءات والاحتياطات التي أشرنا إليها سابقًا ، حيث من المهم جدًا رؤيتها من خلال هذا الرابط https://www.plexup.net/2020/04/blog-post.html حتى لا تفقد أي شيء من بياناتك ، تمامًا كما يجب أن تعرف أن التحديث يختلف في الحجم من هاتف لآخر حيث يمكنك العثور على حجم التحديث لا يتجاوز 1 جيجابايت أثناء استخدام هاتف آخر تجد حتى 3 جيجابايت

قائمة الأجهزة التي سيتم ترقيتها إلى IOS 13.4

iPhone 11 / 11 Pro / 11 Pro max

iPhone Xs / Xs Max

iPhone Xr

iPhone X

iPhone 7 / 7 Plus

iPhone 8 / 8 Plus

iPhone 6s / 6s Plus

iPhone SE

iPad Touch ( 7th generation )

iPad ( 5th generation )

 iPad ( 6th generation )

iPad mini ( 5th genaration )

iPad mini 4

iPad Air 2

iPad Air ( 3th generation )

iPad Pro 12.9-inch / 11-inch / 10.5-inch / 9.7-inch

بعد الاطلاع على قائمة الهواتف التي ستحدد لك بعض أقوى الميزات التي يدعمها الإصدار الجديد من IOS نسخة IOS 13.4

ميزة مشاركة الملفات

يمكنك الآن مشاركة أي ملف فقط عبر رابط تم إنشاؤه ومشاركته ، سواء عن طريق إرساله عبر رسالة نصية أو عن طريق إرساله عبر أحد تطبيقات الاتصال ... الشيء الجميل في هذه الميزة هو أنها لا تقتصر فقط على مشاركة الملفات والمجلدات من هاتفك ، ولكن يمكنك التحكم من Powers فيما يتعلق بالطرف الثاني في المجلد الذي قمت بمشاركته معه ... كل ما عليك فعله هو اختيار الملف الذي تريد مشاركته مع الطرف الثاني وإطالة انقر على الملف حتى تظهر خيارات الملف معك ثم اختر مشاركة أو مشاركة لتظهر لك واجهة مع جميع خيارات المشاركة.

تعديل قوي لخصائص المجيب على الأوامر الصوتية

نعم ، كما نعلم أن Apple طورت مستجيبًا للأوامر الصوتية ودعمت أيضًا نسختها الخاصة على هواتفها وأجهزتها اللوحية. يسمى هذا المستجيب سيري باستثناء أنه لا يزال قيد التطوير لأنه لا يستجيب للعديد من الطلبات في الإصدارات السابقة ... ولكن مع هذا الإصدار ، فقد كان آداؤه مذهلا للغاية ، حيث استجاب بشكل أفضل للعديد من الطلبات التي و جهة له.

أداء أسرع

يتم دائمًا تناول هذه النقطة من قبل جميع الشركات المنتجة للهواتف الذكية، حيث إنها القضية المحددة للتحديث ، وهنا سعت Apple لتطوير التحديث الجديد ليس فقط لأنه يدعم الميزات الحصرية ولكن أيضًا يأخذ بعين الاعتبار مسألة تحسين سرعة استجابة النظام مع المستخدم وكذلك قضية التشنجات المفاجئة.

حافظ على عمر البطارية

إذا قلنا تحديثًا جديدًا هنا ، فسنشير إلى مزايا إضافية ، مما يعني استهلاك البطارية ، ولكن بخلاف هذا Apple قامت بهذا الجانب باعتباره الجانب الأكثر إزعاجًا بعد السرعة في الأداء وطورت تقنيات تساهم بشكل كبير في كبح نفاذ شحن الهاتف بسبب استخدام الميزات التي تم تحديثها وإضافتها في الإصدار الجديد من IOS.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات