القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

المميزات الجديدة في هواتف هواوي EMUI 10.1

يتساءل الكثير منا عن الميزات الجديدة التي سنبدأ في رؤيتها قريبا في واجهة EMUI 10 من Huawei ، والتي بدأت بالفعل في الوصول إلى عدد كبير من المستخدمين في بلدان مختلفة وذلك بعد أن أعلنت Huawei رسميًا في مؤتمر المطورين السابق في الصين ! في هذه المقالة ، سنطلعك على أهم وأبرز ميزات واجهة EMUI 10 ، والتي ستحصل عليها بمجرد وصول التحديث الجديد إليك ، خاصة أنه وصل إلى ثمانية أجهزة جديدة في الأيام الماضية!


لا تزال شركة Huawei قائمة على مواكبة عصر التطور الذي يشهده عالم التكنولوجيا ، كما أنها أيضًا واحدة من أقوى المنافسين في هذا المجال ، وكما هو معتاد ، لا تزال الشركة تقدم علامة جديدة على ما هو عليه التطور حيث ستعرف أقوى الميزات مع هواوي EMUI 10.1 بالإضافة إلى الهواتف المتوقع الحصول على التحديث لها.

المميزات الجديدة ل EMUI 10.1

المساعد الصوتي Celia

لم تنس شركة Huawei أيضًا الجزء المساعد الصوتي كما هو الحال مع Apple و Samsung ، حيث قامت أيضًا بتطوير مساعد صوت ليتم تضمينه في أجهزتها ، ولكن لتوضيح مسألة celia ، سيكون الأمر متروكًا للذكاء الذي وصلت المساعدة الصوتية المدعومة من الشركات المنافسة بحيث تظل مسألة وقت قابل ان يتم تطويره بشكل كبير من طرف شركة هواوي ليواكب او يتفوق على منافسيه من الشركات الاخرا.

تحسين اداء البطارية

هذا ما تم تداوله من قبل شركة Huawei ، حيث تم التأكد من أن أداء البطارية سيتم تحسينه وتقليل استهلاكه ، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الواجهة الجديدة Emui 10.1 هي الأكثر برمجة وبرمجية لتكون صديقة للبطارية ، كما تبين أنه سيستهلك 7٪ فقط من المستوى الإجمالي.

تقنية جديدة Multi-Windows Tasking

نعم يا صديقي ، هذه التقنية متاحة بشكل أساسي على واجهات هواتف Samsung ، لذا يمكنك تقسيم الشاشة لفتح أكثر من تطبيق على شاشة واحدة ، ولكن ما ستجلبه هواوي في واجهتها الجديدة EMUI 10.1 ليس فقط  قسم الشاشة بل  يتحمل نافذتين في نفس الوقت أكثر لأن الأمر سيكون أشبه بالكمبيوتر ، على سبيل المثال إذا كنت تريد نقل نص من النصف الأول من الشاشة إلى النصف الثاني من الشاشة  فإن الأمر يكون أكثر سلاسة وسهولة. في حال كنت تريد مشاركة الملفات من نافذة إلى أخرى هذا يجعل الامر اكثر مروة من الذي شهدناه في الاصدارات السابقة.

تقنية Pop Up Application

نعم ، وستحل هذه التقنية محل الكثير لأنها تقنية تمكن مستخدم الهاتف من الرد على رسالة أو تفقد محتواها دون الحاجة إلى دخول التطبيق وفحصها بالكامل. المشكلة هي أن التطبيق المنبثق يعوضك عن تطبيق يحتوي على نافذة منبثقة صغيرة تمكنك من قراءة الرسالة والإجابة على المحتوى إذا كنت ترغب في ذلك دون الحاجة إلى الخروج من التطبيق الذي كنت تعمل عليه ، فالشيء الجيد هو أنه يشمل جميع تطبيقات التي كانت متوفرة في السابق .

تطبيق MeeTime

تقدم Huawei تطبيق MeeTime ضمن البرامج والتطبيقات المصاحبة للواجهة الجديدة EMUI 10.1 وهو تطبيق محادثة يتضمن محادثة فيديو لأنه يمكّنك من الاتصال بمن تريد وهذا التطبيق مشابه لخدمة Google Duo المدعومة من Google


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات