القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

اربع اضافات مفيدة لمتصفح جوجل كروم

ليس من المستغرب أن تجد متصفح Google Chrome كواحد من أكثر المتصفحات شيوعًا بين مستخدمي أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف ، والسبب في الواقع هو أن شركة المطورين (Google Inc.) قد أخذت في الاعتبار كل صغير وكبير فيما يتعلق بالتطوير من متصفحها من أجل الحصول على موافقة المستخدمين و نيل رضاهم في الواقع قد اصبح واحد من أهم البرامج التي لا غنى عنها ...



في هذا المنشور ، سنشارك معكم اصدقائي الإضافات التي جاءت بافكارة ذكية  وستجد بالتأكيد إضافات مفيدة والشيء المميز هو أنها ستفيدك في استخدام متصفحك كروم بشكل أفضل.

إضافات متصفح كروم

Hover Zoom +

غالبًا ما تجد صعوبة في رؤية الصور المعروضة على صفحات المواقع ، ولا سيما الصور المصغرة ، والتي تتطلب منك الاقتراب من شاشة الكمبيوتر الخاص بك ، أو فحص تفاصيل الصورة ، أو أنك تقوم بتوسيع محتوى حتى تتمكن من معاينة الصورة بوضوح ، وهذا يبدو متعبًا إلى حد ما ، حتى في بعض الأحيان يصبح من الصعب تكرار عملية التكبير على الصفحة ، ولحل هذه المعضلة نجد أن إضافة Hover Zoom + هو أفضل حل هذه المشكلة لأنها إضافة تمكنك من عمل تكبير للصور المصغرة على صفحة المواقع دون الحاجة إلى أي مشكلة منك من المذكور أعلاه وتكمن المشكلة برمتها في وضع سهم بالماوس فوق الصورة للقيام بذلك مرة أخرى. .

Mercury Reader

المحتوى الأكثر إزعاجًا لمحتوى القراءة هو الإعلانات الجانبية ، ولن ننكر أن بعض المواقع تضع لوحات إعلانية على صفحاتها ، مما ينعكس على القارئ بعض التشتيت ، خاصة إذا كان المحتوى مهمًا ، لذلك ما ستجده جميلًا مع هذا بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يمكنك من فرز المحتوى المكتوب لتتمكن من قراءته بشكل أكثر وضوحًا كما لو كنت تقرأ نصًا مكتوبًا في برنامج Word ، مما يعني أنك ستتمكن من قراءة المحتوى الصافي دون إزعاج ، حيث أنه يحتوي على عدة المزايا التي تمكنك من تخصيص الخط الذي يناسبك من حيث الحجم والشكل.

Panic Button

قد تكون مستخدمًا كبيرًا لبوابات مواقع الويب ، مما يتطلب منك فتح العديد من علامات التبويب (نوافذ المتصفح) على متصفحك ، ولكن أكثر ما يزعجك هو ما إذا كنت تريد إعادة فتح علامات التبويب نفسها مرة أخرى ، حيث سيكون الأمر سهلاً إذا لا يتجاوز مجموع علامات التبويب أربع علامات ولكن ماذا لو تجاوز الرقم تسع علامات تبويب ، في هذه الحالة يمكنك استخدام إضافة زر الذعر الذي يمكنك من خلاله إخفاء جميع علامات التبويب التي كنت تعمل عليها بنقرة واحدة وفتحها مرة أخرى بسهولة و بسلاسة ولا يتصل بك أي مشكلة ... أيضا ، جميل التمديد يتيح لك تخصيص اختصار لوحة المفاتيح h B من اختيارك لاستدعاء علامات التبويب بشكل أسرع.

Boomerang for Gmail

بالنسبة إلى إضافة Boomerang ، فإنها تهم مستخدمي Gmail ، لأنها ستوفر لك جدولًا زمنيًا لإرسال الرسائل ، إذا تم بناء تعاملاتك مع الأفراد في مناطق زمنية مختلفة عن ما تنتمي إليه هنا. ستثريك الإضافة في تعديل وصول الرسالة في الوقت المحدد وفقًا لوقت العمل الذي حددته مع الأفراد وكل هذا لن يحتاج إلى أي تدخل منك ، فما عليك سوى كتابة الرسالة وتحديد الوقت الأنسب للوصول المتلقي لبرنامج الإضافة لمزامنتها وإرسالها في الوقت المحدد.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات