القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مميزات رائعة على الاندرويد لن تجدها على الايفون


ما نعرفه عن أجهزة Android هو أنها تحتل أكبر نسبة في العالم من حيث عدد المستخدمين على عكس الأجهزة التي تدعم IOS وهنا نعني أجهزة Apple وذلك لأسباب عديدة وسنحاول معالجتها في هذا المنشور .
لا تتوفر مميزات أجهزة Android على أجهزة IOS



تنوع الأجهزة:

نعم يا عزيزي ، أجهزة Android تواجه مجموعة متنوعة من أنواع الأجهزة ، أي شركات متعددة ، وهنا ستشارك رأيي بأن جميع الشركات بخلاف Apple تدعم نظام Android على هواتفها ، مما يؤدي إلى هذا التنوع في الأجهزة ، وكذلك الأجهزة الجميلة التي تعمل بنظام Android ليس فقط على مستوى Multiplicity ، ولكن على مستوى يصل إلى الفرق بين الأجهزة ، مما يجعلك كمستخدم تحصل على نوع الجهاز الذي تريده وفقًا للميزات التي انت تريد. على سبيل المثال ، تريد جهازًا بمواصفات جذابة من حيث الشكل ، في المقابل ، ستجد الشركة الأفضل بالنسبة لك ، أو تبحث عن جهاز قوي الأداء كما ستجد أنسب شركة ستأخذك بعيدًا عن هذا الجانب ، وأيضًا ، إذا كنت تريد du ، ميزات قوية من حيث الكاميرا ، بالإضافة إلى مثال ، ستجد الشركة التي تناسب هذا الجانب الذي تبحث عنه.


المنافسة والسعر:

من خلال الفقرة السابقة سترى أن تنوع الأجهزة يعني تنوع الشركات ، مما يعني التنافس في العروض حتى تحصل الشركة على عدد كبير من المبيعات على مستوى هواتفها ، وهذا سيأخذنا مباشرة إلى استنتج أن مصنعي الهواتف يلجأون إلى مواكبة السوق بدعم العديد من المزايا المناسبة مع التكافؤ مع التأمين المناسب لهاتفها الذي يحظى بشعبية لدى الشريحة ، وهذا أيضًا عامل يميل إلى تلميح أجهزة Android ، حيث يبقى مستخدمها خيارًا لاختيار الجهاز الأنسب له ، على عكس السعر الجيد ، على عكس أجهزة iPhone ، تبقى الأجهزة من شركة واحدة ، وهذا يعني أنه لا توجد منافسة.


الاتصال بأجهزة الكمبيوتر:

نقطة جميلة وفريدة من نوعها لجميع أجهزة Android هي أنها لديها القدرة على الاتصال بأجهزة الكمبيوتر أو أي جهاز آخر وبأي نوع من الكابلات بخلاف أجهزة iPhone ، لا يمكنك توصيلها بالكمبيوتر إلى المشقة من خلال تزويده ببعض البرامج التي تمكنك من الوصول إلى ملفات iPhone وأكثر من ذلك أنه يجب أن يكون هناك نوع محدد من الكبلات لتوصيل iPhone بالكمبيوتر وهذه النقطة مزعجة حقًا ، وعلى الرغم من توفر الكبل المناسب لتوصيل iPhone بالكمبيوتر ويجب أن يكون هناك بعض الإعدادات وهنا تميل الكفة إلى أجهزة Android لأنها لا تتميز بكل هذه المضاعفات فقط ما يمكنك القيام به هو توصيل الهاتف بـ Asub وهنا تجد مجلدات وملفات زر الماوس الأوسط الموجودة في هاتفك



ذاكرة خارجية:

هنا بالتنسيق مع الفقرة السابقة ، ستوافقني على أن أجهزة Android تدعم التكنولوجيا لإضافة ذاكرة خارجية إلى الهاتف ، وهي ميزة جيدة جدًا ، خاصة إذا كان لديك مساحة تخزين لا تجدها كافية ويمكنك أيضًا قم بتوسيع المساحة وفقًا لمنطقة الشريحة التي تجدها الأكثر ملاءمة ... ولكن هواتف iPhone لسوء الحظ ، هذه الميزة غير مدمجة مع هواتفها ، أي إذا قمت بشراء هاتف بسعة 128 جيجابايت في إذا كنت ممتلئًا ، فسيتعين عليك إفراغ البيانات أو حذفها لتحرير مساحة.

تعديل على الهاتف:

في الواقع ، عزيزي ، عزيزي ، إذا كان لديك جهاز Android ، فسيكون من السهل عليك تعديله وفقًا لما يناسبك وما هو مناسب لشخصيتك ، أي يمكنك تعديل مظهر هاتفك ، عن طريق تغيير شكل الأيقونات والملحقات ، ويمكنك أيضًا إضافة برامج بسهولة تجعل من السهل عليك تغيير شكل هاتفك لجعله مختلفًا ... وهذا لن تجده على هواتف iPhone ، حيث إنها في هذه المرحلة كلها متشابهة ويمكنك فقط تغيير بعض الأشياء الصغيرة ، مثل تغيير الخلفية ، على سبيل المثال.


تغيير التطبيقات الافتراضية:

تدعم جميع الهواتف التطبيقات المثبتة افتراضيًا. على سبيل المثال ، نجد تطبيق الكاميرا ، وتطبيق المراسلة ، وتطبيق المكالمات ، في حين أن جميع هذه التطبيقات تكون بأي حال من الأحوال تحت تصرفك على أجهزة Android حيث يمكنك تغييرها واستبدالها بتطبيقات أخرى بنفس المهام التي ابحث عن الراحة أي إذا كنت لا تحب تطبيق المراسلة المدمج في الهاتف ، يمكنك استبداله بآخر له مزايا عديدة ... ولكن هذه النقطة غير مدعومة من قبل أجهزة iPhone على الإطلاق.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات