القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

العاب مجانية من Playstation لتمضية وقتك في الحجر الصحي

إذا كان لديك PlayStation ، فقد يكون عملك هو كسر الملل الذي تعاي منه في الحجر الصحي ، وبالتأكيد حتى إذا شاهدت فيلمًا بعد فيلم على التوالي و لفترات طويلة ، فلن يكون الأمر أكثر متعة من لعب لعبة مسلية على جهازPlayStation، وفي هذا الموضوع سوف نشارك معك الألعاب التي تم تقديمها مجانًا في ظل هذه الأزمة التي تهدد جميع سكان الكرة الاضية لمساعدتك في البقاء في المنزل لفترة أطول دون الشعور بالضجر.

العاب مجانية

ألعاب Playstation 4 بالمجان:

1-GENESIS:

تمتزج ساحة المعركة المركبة مع الطابع الدرامي للعبة قتال متتالية لتمضية وقت ممتع وكسر ضجر البقاء في المنزل ، إنها في الأساس لعبة ذات طابع قتالي بين عدة المجموعات ، ولكن ليس كما اعتدت رؤيته مع الألعاب السابقة هذه اللعبة تتضمن نوعًا من مختلفا من المؤثرات الصوتية والمرئية بالإضافة إلى المشاهد التي تجعلك لاعبًا تندمج مع اللعبة و تنخرط في عالمها بشكل غير طبيعي و هذا ما كان سبب في النجاح الباهر لهذه اللعبة القوية.


2-MOBILE SUIT GUNDAM BATTLE OPERATION 2:

لعبة معركة برئاسة آلات قتالية ... إذا قلنا الفيلم transformes الشهير يحول الى لعبة الات مدمرة ، فهذه اللعبة أقرب كثيرا إلى قصة فيلم transformes ، حيث تدور الأحداث حول فريق يتكون من طاقم بشري مع تجارب قدرة عالية على التحكم في الالات الحربية الضخمة ، والتي تمنح اللعبة اجواء حماسية وانت أحد اللاعبين داخل اللعبة عليك أن تخوض معارك حاسمة قوة إذا فزت بها وسوف تنقل مباشرة إلى معركة أكثر حدة .

تكمن جمالية اللعبة في كونها لعبة تستحق محاولة قضاء وقت ممتع في تجربتا و الاستمتاع باجواء الحرب و القتال داخلها. أما بالنسبة لمساحة المعركة ، فهي مساحة مفتوحة على أرض افتراضية شاسعة للغاية تجعلك تقضي اوقات ممتعة في استكشافها.


3-DISSIDIA :

قتال المعارك بين الأساطير هي لعبة تحمل كمية من الخيال و كل ما هو أسطوري بكل المعايير ، حيث يدور محور الاحداث حول الشخصيات التي لديها قوى خارقة, و الشيئ المميز في هذه العبة هو ما تحمله من تأثيرات رسومية رهيبة جدا ، خاصة التأثيرات داخل المعارك وهذا ما تقترحه معظم المباريات التي تجمع بين شخصية المنافسة من جهة وكسر الملل من جهة ثانية.

2-WORLD OF WARSHIPS:

لعبة استراتيجية لكل من يريد استخدام مهارات الخطط البحرية لإسقاط سفن العدو. إذا كنت من الطبقة المهووسة بالحروب بحرية ، فإن عالم السفن الحربية ستفي بالتأكيد برغبتك في محاكاة قتالك التكتيكي الذي تضع فيه خططك القتالية لترى النتيجة النتيجة في النهاية هل ستنجح خطتك في اسقاط العدو ام لا.
 ما يجعلها أيضًا لعبة مثيرة للاهتمام هي أنها لعبة تدمج المحاكاة والتأثيرات الصوتية والمرئية التي تجعل العبة ميجا مذهلا يجعلك لا تتعب منها حتى إذا خسرت ما يحفزك على اعدة المالة مجددا بخطط محكمة كثر وهذا ما تبحث عنه بالفعل لكسر الملل البقاء في المنزل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات